Not known Details About تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



قال الفنان بابلو بيكاسو ذات مرة: “الألوان، مثل الملامح، تتبع تغيرات المشاعر”. لذلك من المهم أن تعلم كل شيء ممكن حول علم نفس اللون.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دورات دورات تعليمية بطاقات هدية شراء بطاقة هدية استخدم بطاقة هدية المزيد

يمكن استخدامه كلون أساسي دون الخوف من الإفراط في استخدامه.

هناك أيضًا تأثيرات نفسية ملحوظة للون نظرًا لارتباطه بفئتين رئيسيتين: دافئ وبارد. يمكن أن تثير الألوان الدافئة – مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي – مجموعة متنوعة من المشاعر تتراوح من الراحة والدفء إلى العداء والغضب.

العناوين الرئيسية: الألوان المفعمة بالحيوية مثل البرتقالي والأحمر والأخضر تجعل العناوين الرئيسية بارزة لجذب الانتباه بينما تفتقر النغمات الصامتة إلى الرؤية.

عند الحديث عن اللون البني فإننا نتذكر أنه من أهم الألوان الخاصة بـ علم نفس اللون في التسويق والإعلان، وهذا اللون بالتحديد يعبر عن الخشب بالإضافة إلى الحصى، وعند التفكير في المنتجات الملائمة للاستخدام مع هذا اللون بالتحديد فإن أهمها المنتجات الطبيعية بالإضافة الأغذية.

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

يضيف اللون الأسود جواً من الغموض والرقي إلى الإعلانات، وبالتالي يتم استخدامه بشكل بارز من قبل العلامات التجارية المتميزة. إنه لون مميز، يسلط الضوء على الأزرار والنص على خلفية بيضاء.

الأخضر: يمثل الطبيعة والنمو والنضارة، يمكن أن يثير مشاعر الانسجام والاسترخاء.

العلامات التجارية البارزة التي تستخدم اللون البني تشمل سوليداي كيدز وام اند ام.

الإعلانات وأفضل الألوان الجذابة المستخدمة بها لشد الأنظار دون أن تنفر المستخدمين منها.

من المهم أن تأخذ في الاعتبار السياق الثقافي الذي تعمل فيه علامتك التجارية، على سبيل المثال، بينما يرتبط اللون الأبيض بالنقاء في الثقافات الغربية، فإنه يمثل الحداد والحزن في بعض الثقافات الشرقية.

عند الحديث عن سيكولوجية الألوان في التسويق أو ما يطلق عليه البعض استخدام الألوان في التسويق فإن أول ما اتبع الرابط يتراود إلى اذهاننا ما هي دلالات الألوان في التسويق؛ لذلك سنوضح الألوان الأساسية التي يتم استخدامها في الحملات التسويقية والدلالة الخاصة بكل لون من تلك الألوان على كل من المنتجات بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بالشركات، وأهم تلك الألوان ما يلي:

Report this wiki page